الوادى الآن

وفد من جامعة الوادي الجديد يزور المنطقة الجنوبية العسكرية | صور

محمد بدر

زار وفد من جامعة الوادي الجديد، المنطقة الجنوبية العسكرية ضم الوفد الدكتور سري هاشم الشريف، عميد كلية الآداب، والدكتور حسام قطب، المدرس بكلية التربية الرياضية، والمقدم محمد السباعي مسئول التربية العسكرية بالجامعة حمدي رشوان، أمين عام الجامعة المساعد، وعدد من مديري الإدارات والطلاب.


وشملت الزيارة عدد من المحاضرات التثقيفية، قدمها عميد ا.ح بهاء عبد الناصر، مساعد قائد المنطقة، وعميد ا.ح محمد فتحى حسين، رئيس أركان حرس الحدود بالمنطقة، بالإضافة لزيارة للمجمع الرياضي والقاعة التاريخية.
وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور سري هاشم الشريف، درع الجامعة، والذي تسلمه عميد ا.ح بهاء عبد الناصر، مساعد قائد المنطقة، نيابة عن لواء ا.ح/ أيمن نعيم ثابت، وكذلك فقد جري إهداء درع المنطقة للجامعة.


صرح بذلك، الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جماعة الوادي الجديد، مؤكدا أن تلك الزيارات تأتى في إطار ما يكنّه جموع الشعب المصرى من مشاعر احترام لرجال القوات المسلحة الباسلة وتقديرهم لما قدمه الجيش المصري على مر التاريخ فداءً للوطن ودفاعًا عن أراضيه من أرواح أبنائه الطاهرة ودمائهم الذكية، والتى بلغت أروع صور الملاحم البطولية في انتصاره العظيم في حرب السادس من أكتوبر، والذي لا يزال يدرس في مختلف المؤسسات العسكرية والسياسية على مستوى العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق