الوادى الآن

فيديو | انطلاق الموسم السياحي والأعداد لمؤتمر السياحة الاستشفائية في الوادي الجديد

محمد بدر

أعلن مدير الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة في الوادي الجديد، محسن عبد المنعم الصايغ، عن انطلاق الموسم السياحي الشتوي بالمحافظة، من خلال استقبال أول وفد سياحي فرنسي يزور المحافظة لعدة أيام.

أكد محسن، أن المكتب استقبل الوفد الفرنسي، والذي زار عدة معالم سياحية وأثرية بالمحافظة، علي ان يستكمل رحلته السياحية في محافظة الأقصر، لاستكمال برنامج رحلته السياحية في مصر.

أوضح، أن هناك بشائر عن زيادة أعداد الأفواج السياحية التي تزور المحافظة، من خلال وجود حجوزات فندقية لأفواج سياحية ستزور المحافظة خلال الفترة المقبلة،  الموسم الشتوي السياحي في الوادي الجديد، بالإضافة الي العمل علي زيارة الوفود السياحية علي مدار العام وليس في فصل الشتاء فقط، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، بالعمل علي زيادة الوفود السياحية للمحافظة علي مدار العام، من خلال مقومات السياحية العلاجية والاستشفائية والتي تتميز بها المحافظة، وبدأت بالفعل استقبال وفود سياحية للاستمتاع بالآبار الساخنة والرمال.

أضاف، أن المحافظة بصدد تنظيم مؤتمر كبير مع بداية العام الميلادي الجديد، عن السياحة الاستشفائية التي تميز منطقة الواحات، لجذب المزيد من الزيارات للوادي الجديد.

ولفت الي، أن المحافظة تستعد حاليا لاستقبال أفواج من أعضاء أندية كبيري بالقاهرة والجيزة، في الفترة من شهر يناير وحتي أبريل المقبل، وبالفعل هناك حجوزات بالفنادق بزمام المحافظة،  لهذه الوفود التي تمثل رواجًا للسياحة الداخلية حيث يضم الفوج الواحد ما لا يقل عن 100 شخصا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق