حوادث الوادى

إصابة رئيس مباحث الخارجة والنقيب محمد مختار معاذ واثنين آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالخارجة

خاص – الوادي اليوم

أصيب رئيس مباحث الخارجة بمحافظة الوادي الجديد برتبة رائد شرطة وضابط اخر برتبة نقيب وأمينا شرطة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء وذلك في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدائري بين كمين السلام والسادات بالخارجة.

وعلي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام وجاري تحرير محضر بالحادث وإحالته الي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمني إلى اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي الطريق الدائري بين كمين السلام والسادات بالخارجة مما اسفر عن أصابه كلا من الرائد محمد صابر عبدالباقى ٤٢ سنه رئيس مباحث قسم الخارجة باشتباه خلع بالكتف الأيمن.


كما أصيب النقيب محمد مختار معاذ ٢٨ سنه من إدارة البحث الجنائي بالمديرية باشتباه كسر بالقفص الصدرى وصلاة النبي فتحى رمضان ٣٣ سنه امين شرطه من محافظة الفيوم باشتباه كسر بالذراع الأيسر وصابر صالح عبدالسلام ٤١ سنه امين شرطه من محافظة اسيوط باشتباه كسر بالعمود الفقرى وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام وجاري تحرير محضر بالحادث وإحالته الي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق